صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1

اخبار اعضاء كواليس / وينكم (الكاتـب : TRaNziT - )           »          خطيبتي ليست عذراء انا متألم (الكاتـب : غير مسجل - )           »          مني برقر <ي عزتي للجوعانين (الكاتـب : داديه - )           »          أسرع رجيم صحى (الكاتـب : غاوية كلام - )           »          ارجو حذف الموضوع (الكاتـب : smsm_dida - )           »          آل الشيخ يجيز إخراج الزكاة لأهالي غزة (الكاتـب : عززى باسلامى - )           »          ليالي رمضان.. Ramadan nights (الكاتـب : Samah Gh - )           »          تُركيا-اسطنبول || الجزء الثاني . (الكاتـب : رفيف الروح - )           »          بو ... انا طلعت لكم (الكاتـب : meyyyw - )           »          تزيين صينية بالورد الطبيعي (الكاتـب : روعة كواليس - )

منتديات صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1

jquery Ads

العودة   منتديات كواليس > الحياة الإجتماعية > مستوصف كواليس

مستوصف كواليس الطب والتغذيــة

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 05:25 AM   #1 (permalink)
من شيبان كواليس

الصورة الرمزية عزوبي ..

بيانات العضوية

بيانات إضافية
عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير
عزوبي .. غير متصل

معرض الأوسمة
المركز الأول في فعالية   المشرف المتقاعد  شكراً لجهودك في الملف الصحفي ..  شكراً لعملك وجهودك في الملف الصحفي .. 
مجموع الأوسمة: 4

دكّة مدمن شاهي

Icon22 ll صيف وشتاء , يديني متلجة ll أفتاء ولد جدٌي ! ووسوس أبوي ! [ اللي بيلقى لي حل بأصور له ولد جدي ]

صبحكم بالخير

مانيب بقعد اكتب لكم مقدمة , قلبي مارصني ومدري وش فيني هو فيني بلا !
مير اني مافغصت ايقونة " موضوع جديد " الا عقب ماحكيت دقني يمين ويسار
وكلٌمت كذا صيدلي وكلٌن يصرف لي من عنده , يبي بس يروٌج بضاعته ويبيع

الزبدة
انا اصابع يديني تبرد قيض وشتاء ( صيف وبرد )
مهيب البرودة الطبيعية لا كأنكم مطلعين اصابعي من فريزر حق لحم
في فصل الصيف تصير باردة بالحيل حتى وانا راجع من الدوام الساعة ثنتين ونص !
الناس تسلٌم على بعضها كيف الحال وشلونك , وانا الناس تسلٌم علي كيف الحال وشلونك وش في يدك باردة ؟
والله اني صادق يالربع احد قد جاه هالبلا ؟
لا وازيدكم من الشعر بيت , مع البرودة فيني نفضة بأصابعي , كأن احد قاعد يهشٌ كتوفي
لدرجة اذا شلت خيشة الرز لأمي واوديها فوق يحسٌ اللي جنبي وانا اشيلة بنفضة في كتوفي
ولانيب طبيعي ابد .. حتى البزقة ولد جدي لاحظها ونشب لي فيها عظم

اسمعوا السالفة اللي صارت , وطنٌشتها انا ولاعطيتها بال
بس اكلتني يديني باردة بالحيل !!

في الصيف اللي راح مرة وانا طالع من صلاة العصر لقيت ولد جدي هو وشماغة البرتقالية
يمشي قدامي , مريت من عنده وسلٌمت عليه .. وقال وش في يدك باردة ؟
قلت ابي العرس فيها سؤال هذي انت ورمشك المغبٌر
مادرينا الا ابوي يمشي ورانا وحنٌا نوقف له انا والقزم ولد جدي نحتري ابوي
يوم جا ابوي وسلٌم ومشينا .. قال ولد جدي لأبوي , ولدك وش فيه يده باردة ؟
لايكون يستخدم متخندرات وهالبلاوي - قال ابوي انا ادري عنه ولدي في راسه تنسيم جت على يده وانا اخوك ؟
عقب ابوي جا يسألني - صحيح انت وش في يدك باردة وانا ابوك ؟
هو صادق عمك يوم قال تستخدم شي مهب زين ؟ هههههههههههههههههه
انا اخذت الكلام مزحة من ابوي وماتوصل لهالأمور اعوذ بالله ,
في الليل هاك اليوم طقٌ ابوي وسواس اعوذ بالله , دخلت عليه عقب العشا بخبز بر عشان يتعشى
الا وهو ساكت ويهوجس , قلت وش فيك يا ابوي ؟ قال مافيني شي
وانا احشر ابوي بزاوية والا تقولي !
قال مانيب مرتاح ليدك واظن حتسي عمك صدز انك منت مضبوط

وانا اللي تحزٌ بخاطري صراحة , قلت طيب يبه وش يرضيك والا وش يثبت لك ؟
قال حلل عشان ارتاح واعرف اني ربٌيت وطلٌعت رياجيل !
قلت سم ابشر .. هاللحين اروح , تعشٌ انت وارقد وباتسر تجيك نتايج التحليل ان شاالله
قال لا - رجلي برجلك اخاف تلقى احد تعرفه هناك ويزوٌر لك
قلت له سم يبه .. مشينا
وانا القط ابوي من البيت ونروح مختبر البرج اللي على شارع العليا العام وحنا بالطريق قاعد ادعي على ولد جدي , واحشٌ فيه عند ابوي واقول اخوك ذاك وارد ابليس مايخلٌي الناس بحالها
تلومني يبه , يوم اني انتٌف فيه هو وحبٌة الخال اللي تحت عينه كأنها ليمون اسود أهق
وأدفع 750 ريـال .. تحليل مخدرات كله من ولد جدي حسبي الله عليه وسوس بأبوي
وجت النتايج الحمدلله سليم ودمي احمر مية مية ياربي لك الحمد

-
مالقيت بال ليدي وبرودتها لأن كنا بالصيف وقلت طبيعي مع ذا المكيفات
بمعنى ثاني ألعب على نفسي - مهب كل الوقت اكون عند المكيف عشان تبرد اصابعي
وجا الشتا اللحين واحس عظام اصابعي باردة والدم بارد واحس ما احرك اصابعي زين وفيها رجفة

ناس قالوا يمكن فقر دم , وناس قالوا يمكن فيتامينات , وناس قالوا صفار
وناس قالوا شكلك ماتاكل ويلمسون بطني - وناس تقول كلام انقليزي مدري وش

حتى اسألوا رامي يوم قابلته ذاك اليوم بشارع التحليه هو وضروسة ملوٌنه كأنها من مواضيع " رحال بهدوء " في قسم ذوق وفنٌ هههههههههههههه
سلٌمت عليه قال كيف حالك وعقبها قال وش في يدينك باردة ?

المهم فيه احد قد صارله كذا وتعالج وصار علاجه رخيص ولاهب غالي ؟
تكفون قلبي مارصني
توقيع عزوبي ..

بحبكو

التعديل الأخير تم بواسطة عزوبي .. ; 07-12-2011 الساعة 05:32 AM.
  الفيس بوك تويتر
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 06:01 AM   #2 (permalink)
من عجز كواليس

الصورة الرمزية إيمآ

بيانات العضوية

بيانات إضافية
إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير إيمآ يستاهل التقدير
إيمآ غير متصل

معرض الأوسمة
المشرف المتقاعد  المركز الأول في فعالية : من ذاكرة التاريخ  شكراً لجهودك في الملف الصحفي ..  تطبيق لجميع دروس دورة السينما قراف  خريجة دورة السينما قراف بتفوق .. 
مجموع الأوسمة: 6

دكّة مدمن شاهي

افتراضي رد: ll صيف وشتاء , يديني متلجة ll أفتاء ولد جدٌي ! ووسوس أبوي ! [ اللي بيلقى لي حل بأصور له ولد جدي ]

اقتباس:
وصار علاجه رخيص ولاهب غالي ؟
هذا اهم شئ عندك ههههههههههههههههههههههه

اخبر ناس دايم ايديهم باردة وناس دام يديهم حارة
بس مثل معاناتك ماقد سمعت
عزوبي شكل فيك بلا والا انك تاكل بلااا ههههههههههه
على قولة امي ( من هالبلاا اللي تاكلونه)<--كلمه مقصود بها كل اكل اوب صحي في مصطلحات امي
ماعندي خبر بها الشغلات وان شاء الله انك سليم ولا فيك بلاا
ما تشوف شر
توقيع إيمآ
,’
عآرٌ علينآ ان يُحبطنآ اليأس
ولنآ ربٌ يقول : (هو علي هين)
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 06:02 AM   #3 (permalink)
راعي محل

الصورة الرمزية super star

بيانات العضوية

بيانات إضافية
super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير super star يستاهل التقدير
super star غير متصل
دكّة مدمن شاهي

افتراضي رد: ll صيف وشتاء , يديني متلجة ll أفتاء ولد جدٌي ! ووسوس أبوي ! [ اللي بيلقى لي حل بأصور له ولد جدي ]

شوف هو فيه 3 اسباب ...

اولآ الغدة الدرقية خصوصآ اذا قلة الافرازات فتشعر بالبرودة والتعب بكل جسمك

وثانيآ فقر الدم

وثالث سبب هو ضيق الشرايين

وماتشوف شر ونصيحة مني شوفلك دكتور أخصائي ولا تعتمد على نصائح الغير
توقيع super star

الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 03:27 PM   #4 (permalink)
متميزة قسم الإدارة والتطوير

الصورة الرمزية »«احلى عندوشه»«

بيانات العضوية

بيانات إضافية
»«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير »«احلى عندوشه»« يستاهل التقدير
»«احلى عندوشه»« غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي

انا كيذا
حر برد يديني دايم بااااردهواطراف رجلي بعد
والرجفه الي تجيني مو تهز كتوفي لا اسناني تصك في بعض بقوه
بس مدري ماعمري اهتميت واقول عااديولافكرت اكشف اصلاً
عموماً زين لقيت احد مثلي ان جبتو له علاج جيبو واحد ثاني لي
معافى عزوبي ماتشوف شر
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 03:31 PM   #5 (permalink)
من شيبان كواليس

الصورة الرمزية عزوبي ..

بيانات العضوية

بيانات إضافية
عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير
عزوبي .. غير متصل

معرض الأوسمة
المركز الأول في فعالية   المشرف المتقاعد  شكراً لجهودك في الملف الصحفي ..  شكراً لعملك وجهودك في الملف الصحفي .. 
مجموع الأوسمة: 4

دكّة مدمن شاهي

الله يعطيكم العافية وجعلكم ماتشوفون شي مهب زين
سوبر ستار وسوست بي الله لايبارك في ابليسك
وش درقيته انت ؟
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 04:49 PM   #6 (permalink)
التطـــوير

الصورة الرمزية فيوليتا

بيانات العضوية

بيانات إضافية
فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير فيوليتا يستاهل التقدير
فيوليتا غير متصل

معرض الأوسمة
شكراً لجهودك بالتطوير ..  المشرف المتقاعد  مُشارك في فعالية   المركز الأول في فعالية   المركز الأول في فعالية  
مجموع الأوسمة: 5

دكّة مدمن شاهي

.

.

غريبه، أتذكر مريت بنفس الحاله بس فتره وراحت
لكن بما أنك ملاحظ هالشي من زمان احسن لك تشوف دكتور
و ماتشوف شرّ (:

توقيع فيوليتا

تذبل الأُمنيات إن لم نسقيها بالأمل والدُعـاء ()
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 05:04 PM   #7 (permalink)
الإدارة

الصورة الرمزية ذوّاق

بيانات العضوية

بيانات إضافية
ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير ذوّاق يستاهل التقدير
ذوّاق غير متصل

معرض الأوسمة
لجنة التطوير  مُتفاعل مجلس  رمضان الصحّي ..  مُشارك في فعالية كرنفال كواليس 10/10  مشارك في فعالية السلسلة القرآنية  مُـــشارك في فعالية  
مجموع الأوسمة: 5

دكّة مدمن شاهي

والله واحد قالي نفس مشكلتك أنه يديه تبرد
وراح وكشف وقال له الدكتور: عندك مشكلة في القلب بس مب خطيرة
بس لا ترتاع يا عزوبي
ومدام أنك كشفت خلاص إن شاء الله الأمور زينه
وما تشوف شر
توقيع ذوّاق

الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 05:34 PM   #8 (permalink)
مبدعة قسم الإدارة والتطوير

الصورة الرمزية أضناني الهوى

بيانات العضوية

بيانات إضافية
أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير أضناني الهوى يستاهل التقدير
أضناني الهوى غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي

مثل ماقالو لك الاعضاء اما مشكله بسيطه بالقلب او اختلال في افراز الغده الدرقيه وماتشوف شر ..جداا بسيطه.
وولد جدك هذا لو هو عندي كان حرقته المجرم وسوس بوالدك الله يسامحه...
...
توقيع أضناني الهوى

الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 05:56 PM   #9 (permalink)
عضو فك القرطاسه

الصورة الرمزية جلنآر ..!

بيانات العضوية

بيانات إضافية
جلنآر ..! ياعسل .. جلنآر ..! ياعسل .. جلنآر ..! ياعسل .. جلنآر ..! ياعسل .. جلنآر ..! ياعسل .. جلنآر ..! ياعسل ..
جلنآر ..! غير متصل
دكّة مدمن شاهي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذوّاق مشاهدة المشاركة
والله واحد قالي نفس مشكلتك أنه يديه تبرد
وراح وكشف وقال له الدكتور: عندك مشكلة في القلب بس مب خطيرة
بس لا ترتاع يا عزوبي
ومدام أنك كشفت خلاص إن شاء الله الأمور زينه
وما تشوف شر

يعني انا فيني مثله
وسوستوا بي
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 06:24 PM   #10 (permalink)
عضو مسنتر

الصورة الرمزية M3 Nfsk*

بيانات العضوية

بيانات إضافية
M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير M3 Nfsk* يستاهل التقدير
M3 Nfsk* غير متصل
دكّة مدمن شاهي

أن شآء الله مآفييك إلا الخيير

مدري أختي نفسس كذآ وطلع فقر دم وأعطوهآ حبوب حديد <لونه حمر ...

يآذآ القرآبة دوم يوسوسون في الأهل

مآعلى قلبك إلا العآفية وروح المستشفى ترى موب خسرآن ششئ<<

بآلعآفيية يآرب
توقيع M3 Nfsk*
ياليت يابوي أقدر أعطيك عافيتي لجل تكون بخير
لمني سمعت الآة قلبي يتقـــــطع وأقسم لك

يارب ياكريم ياحي ياقيوم تشفي والدي ومرضى المسلمين وتحفظه لي
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 06:53 PM   #11 (permalink)
من شيبان كواليس

بيانات العضوية

بيانات إضافية
دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير دايم السمو يستاهل التقدير
دايم السمو غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي

عزوبي رغم كل خفة الدم اللي في اسطرك في المتصفح الا اني شعرت أنك فعلاً بالع العافية وقامط وكلمت لك واحد من الشباب تخصص باطنة وسئلني عدة أسئلة وبعطيك برضه الأجوبة قبل لا انسى ,

أولاً : هل تتغير لون اليد الى الزرقه مثلاً ؟! اذا كان الجواب بنعم مهم عمل تحليل ومراجعة الطبيب ربما الحالة تحتاج فترة من اخذ بعض العلاجات ,

ثانياً : اذا لم تتغير لون اليد فهذا شيء مايخوف وعادي تصير دايم ومسئلة الرعشة يقول لي خويك يدخن ؟! اذا كان يدخن مهم يخفف من التدخين لان شكله يدخن بشراهه ؟!

هو ركز على تغير لون اليد يقول الشيء هذا مهم نعطيه اهتمام وبرودة اليد ليس مؤشر على مشكلة بالقلب وأستبعد هذا لكن رغم كل ماقاله ونقلته مهم مراجعة طبيب ويقوم بتحاليل مو يجلس يخبص لك من راسه علشان فقط ترتاح ويطمئن قلبك وسلامة قلبك ياعزوبي ,

ايه على فكرة يقول لي خويي التختور اذا رفيقك اعزوبي قله يتزوج من ام درمان ولا الخرطوم ولا اديس ابابا بتنفقع حرارة ايديه واللي بيسلمون عليه بيستخدمونه مكرويف ( السطرين الأخيرين من راسي )

ماتشوف شر ياعزوبي وفالك الصحة والعافية والزوجة الصالحة المتعافية
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 07-12-2011, 07:12 PM   #12 (permalink)
من عجز كواليس

الصورة الرمزية Choclate

بيانات العضوية

بيانات إضافية
Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير Choclate يستاهل التقدير
Choclate غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي

اقتباس:
أولاً : هل تتغير لون اليد الى الزرقه مثلاً ؟! اذا كان الجواب بنعم مهم عمل تحليل ومراجعة الطبيب ربما الحالة تحتاج فترة من اخذ بعض العلاجات ,

ثانياً : اذا لم تتغير لون اليد فهذا شيء مايخوف وعادي تصير دايم ومسئلة الرعشة يقول لي خويك يدخن ؟! اذا كان يدخن مهم يخفف من التدخين لان شكله يدخن بشراهه ؟!

هو ركز على تغير لون اليد يقول الشيء هذا مهم نعطيه اهتمام وبرودة اليد ليس مؤشر على مشكلة بالقلب وأستبعد هذا لكن رغم كل ماقاله ونقلته مهم مراجعة طبيب ويقوم بتحاليل مو يجلس يخبص لك من راسه علشان فقط ترتاح ويطمئن قلبك وسلامة قلبك ياعزوبي ,

طيب واللي تتغير لون يدينه من فتره لفتره للأصفر بدون بروده او ألم وكأنهاخاليه تماماً من الدم ؟!

عزوبي ان شاء الله ماتشوف الا كل خير

هالايام كثرت الامراض والاعراض نسأل الله العافيه والسلامه
توقيع Choclate
في اليوم الوطني يحمل المواطن العلم الأخضر راقصاً ..
وفي باقي الأيام ~
يحمل الملف الأخضر عاطلاً ...!*

# حقيقة مؤلمممههـ </3
  الفيس بوك

الكلمات الدلالية (Tags)
ll , أبوي , أفتاء , اللي , بأصور , بيلقى , جدي , جدٌي , حل , صيف , له , لي , متلجة , وشتاء , ولد , ووسوس , يديني