صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1

منتديات صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1

jquery Ads

العودة   منتديات كواليس > العامة > الملحــــق

الملحــــق مقهـــــى !

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 12:24 AM   #1 (permalink)
مربطينها لين تعقل

بيانات العضوية

بيانات إضافية
الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير
الجاسرية غير متصل
دكّة مدمن شاهي

افتراضي يا هلا مرحبا مرحبا بالجميع ... عدي وبل سقى عدي نبت الربيع

اللي حابين يشاركونا الحفل يتفضلوا بهدوء وياليت يتركوا المقاعد الامامية للاستاذ مدمن شاهي
والاستاذ العاقل المعقول
والاستاذ جبران
اما بقية المشرفين بالصف التالي للادارة
والاعضاء مما يلون المشرفين وفي هدوء تام اذا تكرمتوا بالجلوس حتى نبدأ ..

طبعا هذا حفل مدرسي كنت مشاركه فيه ايام كنت ادرس بالثانوي .... تصور متكامل للحفل اتمنى يعجبكم .. في اي حفل لابد من تنظيم ادوار الطالبات واماكن تواجدهن فكان فيه طالبتين واقفين عند باب دخول القاعه في يداتهم مباخر ومرش يرحبوا بالضيوف الكرام ..ويرددون العبارات التالية : حياكم الله .
.. اسفرت وانورت .
( طبعا اختاروا اجمل الطالبات للاستقبال وللضيافة تحس بلحظه انك على متن الخطوط المغربية من زود الجمال والرقه بالبنات الله يحفظهن )

و مدوا زولية حمراء من بوابة المدرسة حتى تصل الى مقاعد الحضور ..
وكان حضور هائل ومهيب الحقيقة لدرجة اننا كنا نشوف ربكة بأوجه المعلمات والادارة
وكيف كان الوفد عالي المستوى ..

اللي حصل اني مشاركة في الانشودة الترحيبية التالية :
يا هلا مرحبا مرحبا بالجميع ..
عدي وبل السقى عدي نبت الربيع
والكرامة لكم والكرم مايضيع
عند قوم تخاوو على دينها

دائما تكمن الخطوره بأي حفل في الفقرات الاولى وهي اللي تنقل لك الجواب من عنوانه ..
ابله ثمره الله يرحمها كانت تطلب منا نرفع اصواتنا بالانشوده وبعد نقولها بطريقة متتاليه تقل عرضة جنوبية ..
عاد قدمت لها اكثر من انشوده مثل انشودة ..

من أين أبدأ يا عيون الشعر يا وطن الـجدود
الله أكبر في قلوب الصيد تقصف كالرعود.

لكنها اصرت على الانشوده المذكوره وانا ماااش ما تنفع مع طبقة صوتي ولا اعرف اجيد هالنوع من النشيد لكنها هي وابلة جواهر كانوا متأكدين اني راح اكون نجمة الحفل لاني املك حنجره ذهبية .. واعرف انزل واطلع مع النوته الموسيقيه تمام بدون نشاز ..

ومن كثر مااقنعوني باني املك صوت غنائي جميل صرت اتخيل حالي لحظة دخولي لخشبة المسرح والدائرة الضوئيه تتبعني وين ماتحركت على المسرح و بعد ماانتهي اسمع عاصفة من التصفيق الحار والهُتافات اللي يرددها جمهوري وهم مبسوطين باني اطلقت صوتي الرنان الشجي على مسامعهم الموسيقية في اجمل خيلاتي اللي كنت اعيشها .. وزي اي بنت تحلم انها تحقق ما تتخيلة !! ولو ان بعض الخيلات ماينفع تحقيقها بذيك الفتره لان الناس متحفظة اكثر من الان ..

طبعا أبرز شخصيات الحفل هن الطالبة اللي تقدم فقرات الحفل وكانت مشاعل الله يذكرها بالخير والقارئة للقران
حصه ماشاء الله كانت تقشر ابداننا اذا بدأت ترتل وتقرأ القران .. يليهن في البروز طبعا الطالبات المخصصات لتقديم نشيد .. اما من يقدمن مشاهد مسرحيه فلا يجدن اهتمام من الحضور بالعاده
لانهن وقت الحفل تخذلهن الجرأة قدام كثرة الضيوف والعالم اللي تشاهدهن وسيناريو المشهد ينعفس والبنات من الرعبه ينسون النص .. ويرقعن في المشهد ويضحكن من بعض وتروح علومه علوم ..

المهم بدأ الحفل بتلاوة القران الكريم تقدمت بقرأتها الطالبة حصة .. و يليه ذكر طائفه من اقوال المصطفى عليه الصلاة والسلام تقدمه لكن الطالبة ساره ..

اما الآن نقدم لكم الطالبة / هند الفايد والمجموعه في انشودة ترحيبية بعنوان (ياهلا مرحبا)
يومها افتكر اني نسيت ان اسمي هند الفايد من هول الصدمه يوم سمعت اسمي بالميكرفون واني راح اطلع للعالم اللي برى وانشد .. ابلة ثمره يالله ياهند زي ما وصيتك .. !!!
( والله هند نسيت كل الوصايا هذا اذا ما ضيعت الانشوده )
طلعت على مسرح المدرسة وانا اتصبب عرقا والمجموعه وراي ( مها ، فاطمة ، نجلاء ، ناديه ، هدباء ) الاخيره هذي قحطانيه مرجوجه تدفني قدامهم وانا ارجع ورى ماابي اوقف بالمقدمه صعب العالم تطالع فيك فيس تو فيس والله ضاعت الشجاعة والجرأة .

وصار صوتي يلج ويتراعد والميكرفون يصفر بصوت عالي وانا شوي ارفع المكبر عند خشمي وشوي انزله تحت ارقبتي ابي انشد هالنشودة وافتك .. طبعا الانشودة الترحيبية لازم تردد كذا مره فاول مره كان ماااش لكن يوم سمعت هبت مجموعة البنات اللي من وراي قلت افا عليك ياهند يطلعن هالدلوخ احسن منك .. واني اطلق المقطع الثاني وانا مبتسمة ابتسامة مخلوطه بالرعبه لكني اجدت وابدعت وانطلقت بصوتي اللي لج باركان الحفل وطيبت خاطر ابلاتي ويوم انهيت الانشودة سمعت اصوات التصفيق الحار بكل مكان وبأخر الحفل تكرمت كــ طالبة مثالية واحدى المشاركات بالحفل الختامي لانشطة المدرسة كان هذا عام1410 هـ

طبعا المشاركة بالانشطه المدرسية هي الان من اجمل مااستعيد من ذكرياتي .. ولها طابع خاص بالنفس .. ليت الشباب يعود يوما ..
اخيرا هالانشوده الى يومكم راسخه بذاكرتي وما نسيتها
يا هلا مررحبا مررحبا بالجميع ..
عدي وبل السقى عدي وبل الربيع
والكرامة لكم والكرم مايضيع
عند قوم تخاوو على دينها

التعديل الأخير تم بواسطة الجاسرية ; 09-05-2010 الساعة 12:31 AM. سبب آخر: تعديل
  الفيس بوك تويتر
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 12:29 AM   #2 (permalink)
من كِبار الشخصيّات

الصورة الرمزية هامة العز

بيانات العضوية

بيانات إضافية
هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير هامة العز يستاهل التقدير
هامة العز غير متصل

معرض الأوسمة
المركز الثاني في فعالية   المركز الثالث في لـ   مُشاركة في   المركز الثالث في فعالية   فعاليه تقرير طالب جامعي 
مجموع الأوسمة: 6

دكّة مدمن شاهي

افتراضي رد: يا هلا مرحبا مرحبا بالجميع ... عدي وبل سقى عدي نبت الربيع

^^^

أنتِ متأكده أنهآ كآنت في حفل مدرسي ...

مآكنت اشآرك كثير بالأنشطه .. هنآك من أستحوذ مكآني..!
>>> استحي ...

فزيت للعنوآن وقلت أرد بس ..! لأنه يعني لغيري الكثير ..
أمآ انآ لم ألحق بعهدهنَّ...

بوركتـِ...

،.
توقيع هامة العز
- * جدِّي وجدِّتي رحمكُما الله في الجنة المُلتقى بإذن الله . :|
عام 1434 ه عامُ الحزنِ وألمُ الفراق مُوجع | - 11/4 - 12/4 -
-
ask.fm/Abrar_s_d
قريتسي هذا الآسك مي بتاعي وعلمين من أنتِ لاينبت بولدي شامة /:
الحمدُ لله
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 12:49 AM   #3 (permalink)
من عجز كواليس

الصورة الرمزية Isis

بيانات العضوية

بيانات إضافية
Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير Isis يستاهل التقدير
Isis غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي

أحلى شي بتفاصيل الاحتفالات خصوصاً بالمرحلة الأولى من التعليم كان العرض المسرحي " التمثيل " والإنشاد .
أنا كنت جريئة من عُمر الـ5 سنوات إلى 11 سنة تمام
بعدين خربت مدري وش جاني طقني الحياء ويمكن الغرور
بالثانوية ضبطت الموضوع وكنت أدخل بالنشاطات والإذاعة الصباحية ولله الحمد كنت من الأصوات المفضلة عند المسؤولة م1

أيام جميلة يا هند يكفي لمة أصحابك حولك فيها .. و الأهم استنتاج أخطاءك في أثناء الخِطابة أو الإنشاد .
الحين يوم كبرت عطاني دافع لثقة والتحدث عند الحضور << تذكرت مناقشة الرسالة

توقيع Isis
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 12:56 AM   #4 (permalink)
مربطينها لين تعقل

بيانات العضوية

بيانات إضافية
الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير الجاسرية يستاهل التقدير
الجاسرية غير متصل
دكّة مدمن شاهي

هامة العز
اقتباس:
أنتِ متأكده أنهآ كآنت في حفل مدرسي ...
اقول بالمترسه صدقي عاد واسكتي
اقتباس:
مآكنت اشآرك كثير بالأنشطه .. هنآك من أستحوذ مكآني..!
>>> استحي ...

فزيت للعنوآن وقلت أرد بس ..! لأنه يعني لغيري الكثير ..
أمآ انآ لم ألحق بعهدهنَّ...
استحي والله لكن ماعلي لا صار حفل اكون مشاركه بفقرات الاناشيد اكثر شي .. كانوا يسموني .. ولا بلاش فضايح ..
اقتباس:
بوركتـِ...
يبارك بعمرك يارب
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 01:02 AM   #5 (permalink)
مربطينها لين تعقل

بيانات العضوية

بيانات إضافية
الجاسرية غير متصل
دكّة مدمن شاهي

ريم
اقتباس:
أحلى شي بتفاصيل الاحتفالات خصوصاً بالمرحلة الأولى من التعليم كان العرض المسرحي " التمثيل " والإنشاد .
أنا كنت جريئة من عُمر الـ5 سنوات إلى 11 سنة تمام
بعدين خربت مدري وش جاني طقني الحياء ويمكن الغرور
ههههههههههه آخرايام المتوسط والثانوي تنقلب الشخصية الهاديه تنهبل
والمهبولة تعقل سبحان الله .
اقتباس:
بالثانوية ضبطت الموضوع وكنت أدخل بالنشاطات والإذاعة الصباحية ولله الحمد كنت من الأصوات المفضلة عند المسؤولة
المهم تلاحقتي نفسك ..

اقتباس:
أيام جميلة يا هند يكفي لمة أصحابك حولك فيها .. و الأهم استنتاج أخطاءك في أثناء الخِطابة أو الإنشاد .
الحين يوم كبرت عطاني دافع لثقة والتحدث عند الحضور << تذكرت مناقشة الرسالة
اكيد والله ايام لاتُنسى ..
شكرا على كل شيء ريم ..
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 02:44 AM   #6 (permalink)
عضو شاد حيله

الصورة الرمزية QADH

بيانات العضوية

بيانات إضافية
QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير QADH يستاهل التقدير
QADH غير متصل
دكّة مدمن شاهي

مدري ليه رجعت للجوا المترسه وعرفت
افكار البنات الى يطلعون ..ماكنت اشاركـ بالأنشطه <<أستحي..
حتى كنت اعاني بشي اسمه ..تقسموا مجموعات وكل اسبوع يسون اذاعه ..أغيب..
اما بعد ماتخرجت من التانوي وانطلقت بدراستي ...تعدل المستوى وراح موضوع الخجل
وصرنا نطلع على المسرح ونحكي ونتكلم...قدام الطرفين ذكور واناث .....
تسلمين الجاسريه على طرح الى رجع بالذكريات ..
توقيع QADH

الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 02:46 AM   #7 (permalink)
من عجز كواليس

الصورة الرمزية تؤبر تسبدي

بيانات العضوية

بيانات إضافية
تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير تؤبر تسبدي يستاهل التقدير
تؤبر تسبدي غير متصل
دكّة مدمن شاهي

يوه اكره الاحتفالات الي كذا دايم يختاروني وافشلهم هههههههههههههه
ماأدري من أمسك المكرفون تطقني النفضه تقولين بيجر ,, ولو تقولين أبكي بكيت ع طول ,,
اخبر حفل كان بالثانوي واختاروني والمشكله يرفعون بي وانا اصدقهم اني قدها وكذا يعني وانا مناك من جنبها ,,,
واول مامسكت المكرفون بقول فقرتي وتجيني شحطه مهيب طبيعيه ابي اقول كلمه ماقدرت أحم أحم ابيها تروح الشحطه مافي فايده وجت الاستاذه وخذت مني المكرفون قدام العالم ( ع المنصه الحفل كان ) وأمي جالسه بين الحظور وانواع الضحك علي وخوذي عاد الذّبات من البنات مايسوى علي
تدرين حتى وانا اكتب هالموقف متفشله احس امس الحفله وللحين طايح وجهي

بحياتنا مواقف ماتنسي أبد أمّا لحلواتها وامّا لشينها وأحراجها بهاك الوقت ,,,
تسلمين يالجاسريه ع الموضوع

توقيع تؤبر تسبدي
من بادي الوقت هذا طبع الايامي عذبات الايام ماتمدي لياليها ,,!!!
يامال الجنه ياهذيك الملامح
يرحم ربي أموات المسلمين : /
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 12:16 PM   #8 (permalink)
مربطينها لين تعقل

بيانات العضوية

بيانات إضافية
الجاسرية غير متصل
دكّة مدمن شاهي

QADH
اقتباس:
مدري ليه رجعت للجوا المترسه وعرفت
افكار البنات الى يطلعون ..ماكنت اشاركـ بالأنشطه <<أستحي..
حتى كنت اعاني بشي اسمه ..تقسموا مجموعات وكل اسبوع يسون اذاعه ..أغيب..
اما بعد ماتخرجت من التانوي وانطلقت بدراستي ...تعدل المستوى وراح موضوع الخجل
وصرنا نطلع على المسرح ونحكي ونتكلم...قدام الطرفين ذكور واناث .....
تسلمين الجاسريه على طرح الى رجع بالذكريات ..
الله يسلمك .. مايبقى غير الذكريات نتسلى بها اذا ضاقت النفس ..
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 01:45 PM   #9 (permalink)
مربطينها لين تعقل

بيانات العضوية

بيانات إضافية
الجاسرية غير متصل
دكّة مدمن شاهي

تؤبر تسبدي

اقتباس:
يوه اكره الاحتفالات الي كذا دايم يختاروني وافشلهم هههههههههههههه
يؤيؤيؤ

اقتباس:
ماأدري من أمسك المكرفون تطقني النفضه تقولين بيجر ,, ولو تقولين أبكي بكيت ع طول ,,
هههههههههههه ضريبة الفن
اقتباس:
اخبر حفل كان بالثانوي واختاروني والمشكله يرفعون بي وانا اصدقهم اني قدها وكذا يعني وانا مناك من جنبها ,,,
واول مامسكت المكرفون بقول فقرتي وتجيني شحطه مهيب طبيعيه ابي اقول كلمه ماقدرت أحم أحم ابيها تروح الشحطه مافي فايده وجت الاستاذه وخذت مني المكرفون قدام العالم ( ع المنصه الحفل كان ) وأمي جالسه بين الحظور وانواع الضحك علي وخوذي عاد الذّبات من البنات مايسوى علي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذي عين يا تؤبر ما صلت على النبي ..

اقتباس:
تدرين حتى وانا اكتب هالموقف متفشله احس امس الحفله وللحين طايح وجهي
مواقف محرجه بس عادي تعيشي وتآخذي غيرها وتحكيها لاولادك .. لك ..

اقتباس:
بحياتنا مواقف ماتنسي أبد أمّا لحلواتها وامّا لشينها وأحراجها بهاك الوقت ,,,
تسلمين يالجاسريه ع الموضوع
اكيد مافيها شك ولما تفر شريط الذكريات تلاقي شغلات كثير مسلية حتى لو كانت وتيرة الفرح فيها مختلفه من موقف للثاني ..

هلابش تؤبرين
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 02:01 PM   #10 (permalink)
مربطينها لين تعقل

بيانات العضوية

بيانات إضافية
الجاسرية غير متصل
دكّة مدمن شاهي

على اني كنت اتوقع ان الخجل والاحراج يكون فترة الصغر الا اني لقيت العكس والله الان
وانا بهالسن ومعلمه يعني تعودت على التواجد في الجموع الغفيره الا اني اذكر اني قبل سنه كان فيه تكريم للمعلمات بالمدرسه فطلبنا من المديره انها ما تكرمنا قدام الطالبات لانو احراج لنا وبعد مانحب نسمع تعليقات الطالبات ..

اللي حصل ان المساعده بدأت التكريم بالاسماء وانعفسنا وتقولبت عيوننا فيها
لكن ماعطتنا وجه ابد .. فكان كل ما يقال اسم نسمع ونشوف تعليق الطالبات ..
قبلي معلمه بس سمعوا اسمها كل الطالبات ردوا بفم واحد ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
قلت بنفسي الله يستر اذا قالوا اسمي وش بيصر
لكن الحقيقه اني حييت بحراره وتصفيق وتصفير
وتبريك منقطع النظير وبشكل جماعي
حتى المديره ماادري وش جاها خذتني بحضنها وهاتك بووس عاد اقولها الله يرحم والديك بلاش بووس قدام الطالبات خجلتني
صار وجهي احمر واخضر واذوني تصفر ...

فالمواقف هذي لها ذكريات عزيزه على قلبي .. واذا استعدت شريط الذكريات تلاقيني شوي مبتسمه وشوي معبسه لحالي ومحد عندي ، يا شين العجايز اذا قعدن للذكريات والسوالف هههههههههههه
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 02:29 PM   #11 (permalink)
رسامة

الصورة الرمزية غديرَ..

بيانات العضوية

بيانات إضافية
غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون غديرَ.. صافط الطبلون
غديرَ.. غير متصل
دكّة مدمن شاهي

هههههههههه

مواقف محرجه .. حمدلله مامريت فيها
أنا جريئه بـ طبعي وعادي عندي كل الموضوع , لكن ما أذكر شاركت بـ نشاط مدرسي
كنت أكره الإلتزام وأكره المسؤوليه

توقيع غديرَ..
"عندما يُغلق باب السعادة، يُفتح آخر ،
ولكن في كثير من الأحيان ننظر طويلاً
إلى الأبواب المُغلقة بحيث لا نرى الأبواب التي فُتحت لنا "

Helen Adams Keller‏
  الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 09-05-2010, 05:32 PM   #12 (permalink)
مقضبينه الباب

بيانات العضوية

بيانات إضافية
المزيون المزيون
المزيون غير متصل
دكّة مدمن شاهي

حلوووووه الانشوده خخخخخخخخخخ
اظن انك بمجلس شيبان مو في مطردسه

بصرااااحه أنا كنت اكره الاذاعه الصباحيه بالمدرسه واخاف يحطوني فيها
  الفيس بوك

الكلمات الدلالية (Tags)