صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1

 


منتديات صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1

jquery Ads

 


العودة   منتديات كواليس > الحياة الإجتماعية > الأســـــرة | مستوصف كواليس > ( مشكلات وحلول )

( مشكلات وحلول ) لطرح المشكلات والإستشارات النفسية والاجتماعية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 07:41 PM   #1 (permalink)
غير مسجل
Guest

بيانات العضوية

بيانات إضافية
دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي احب واحد متزوج =(

السلام عليكم ..

العمر :٢٠
الجنس : انثى
الحآله الاجتماعيه : جيده
ومحيطي بالاهل والاصدقآء : ممتاز

مشكلتي حآلمه .. واحلم اكون قصة حب .. مع اني عآرفه انه معدوم لا مآندر ،، ومو بمجتمعنآ المنغلق
..
كنت مره طآيحه بمشكله وابي احد يسآعدني .. وماراح يقدر يساعدني الا متزوجين ي نسآء او رجآل ..
دخلت ببرنآمج بآلآيفون وكتبت بآلستاتوس اي متزوج اومتزوجه يكلموني بليز ..
انهالت علي اضافات ..قبلت اضافه وحده .. وسألت عن الي ابي .. جاوبني ونصحني وكلها ماخذت نص ساعه
واستئذنت وطلعت وماحذفت البرنامج ..
رجعت مره ثانيه لقيته مكلمني .. رديت عليه بدون اهتمام .. وبعدها برضو طلعت ..
صار يكلمني كثير وانا اكلمه ..بكلمه ورد غطاها واسكر ولا اقوله برب لاني مالي خلق اصلاً ..
شدني مره وهو طفشان ويقول مشكلته .. وانا بطبعي احب اسمع ،، واحب احلل ،،واحل مشكلات ..
كان يتكلم عن اهمال زوجته ..
رديت انو برضو انت تخونها وانت تكلم غيرها .. قال انا الحين جالس ادور على زوجه بأختياري .. مو بأختيار اهلي
صرت اتكلم معه كثير .. وقلت له مستحيل اقبل فيك لسببين .. طريقة تعارفنا ومتزوج وعندك طفلين ..
وكنت كل مره اقول خلاص يكفي بقطع علاقتي فيك .. كان يترجاني اجلس.. يقول بس اسمعيني وانا تعودت عليك .. خصوصاً وانه بهذيك الفتره زوجته تسافر مع اهلها وتتفسح .. وتسهر برا كثير يعني تسحب عليه ...
بديت اتعلق فيه وخففففت كثييير من هالشي ..
وحتى بعد ماحبيته واعترفنا لبعض.. كنت اكثر من مره احاول اتركه وهو يرفض ويتمسك فيني ..ويقولي اذا بتتركيني عشان زوجتي او حاسه بتأنيب الضمير ،، انا متزوج متزوج كذا ولا كذا.. وانا افضلك انتي وابيك انتي
.. قآلي اسمه واسم عايلته وابوه ووش يشتغل ووين وحتى اسم طفلينه وزوجته ..
عرف عني اسمي وعايلتي ..
انسان طيب جداً ومعطي .. بديت اشوف فيه كل مواصفات فارس احلامي العيب الوحيد انه متزوج
والحين واليوم اتكلم عن مشاعري .. غيابه ماعاد صرت اتحمله .. احس بديت اتنفس وجوده .. احببه ياناس احبببببه

ملاحظه : نتكلم بوقت دوامه من الصبح للعصر .. وبعد دوامي صرت اكلمه الظهر بعد ما ارجع .. وبعد نتكلم وقت ماهو يطلع او زوجته تطلع .. محترم جداً ..ويقول اعطي لكل حق حقه ولها وقتها ولي معك وقتي
+ انو ماقد كلمته ع الجوال ولا عمره بحياته سمع صوتي .. ولا يعرف رقمي .. انا بس اعرف رقمه بس ماقد ارسلت له رساله على رقمه ابداً

ايوه صح ترا عمره ٣٣
  رد مع اقتباس الفيس بوك تويتر
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 07:58 PM   #2 (permalink)
من شيبان كواليس
 
الصورة الرمزية عزوبي ..

بيانات العضوية




بيانات إضافية
عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير عزوبي .. يستاهل التقدير
عدد النقاط: 1067
عزوبي .. غير متصل

معرض الأوسمة
المركز الأول في فعالية   المشرف المتقاعد  شكراً لجهودك في الملف الصحفي ..  شكراً لعملك وجهودك في الملف الصحفي .. 
مجموع الأوسمة: 4

دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

اقتباس:
وحتى بعد ماحبيته واعترفنا لبعض.. كنت اكثر من مره احاول اتركه وهو يرفض ويتمسك فيني ..ويقولي اذا بتتركيني عشان زوجتي او حاسه بتأنيب الضمير ،، انا متزوج متزوج كذا ولا كذا.. وانا افضلك انتي وابيك انتي
.. قآلي اسمه واسم عايلته وابوه ووش يشتغل ووين وحتى اسم طفلينه وزوجته ..
شوفي انا بتكلٌم من محيط حولي .. وبما اني شاب وباقي شوي واصٌك الثلاثين !
هذا كذاب ثم كذاب , ثم كذاب , ثم كذاب !!!
انا اقدر أألف لك اسم , واقدر أألف لك وظيفة اشتغلها , وأقدر اجلس مع وحده ببرنامج محادثة من الساعة 7.30 الصباح لين ثنعش الليل !
واعطيها من الرخيص , واعطيها من كلام ابو ريال .. لين اشوفها تعلٌق فيني
البنت دايم تحكمها العواطف قبل العقل .. وتصدٌق هالكلام اللي يقطٌر عسل
وابو شنب من ورا الشاشة هناك مكشٌر انيابة وناوي نيٌة قشرا فيك !

- جلست مع شباب كثير .. واغلب سوالفهم عن ذبٌاته على البنيات !
وقلت لها وقلت لها , وقالت لي , وقالت لي .. وكل هدفة انها ينقٌزها على كلامه ! ( يطلعها يعني )
واحيان توصل .. انه يقعد يضحك عليها عند خوياه ( البنت صدقٌت ولعبت عليها ! )
هو ضايفك على البرنامج .. ويجي يعطيك من الرخيص ويهكٌ على عقلك ؟
والله هالشي يعني بالعقل .. مهوب لازم موضوع تحطٌينه
فكٌري بعقلك واتركي العاطفة على جنب !!
انتي يمكن تقولين ايه يحبٌني وتعرفين معنى الحب وشو ! , بس انا اقولك اني اعرف الرجال منهم !
اسحبي على امه بس .. وادعي ربك يسخٌر لك ابن الحلال
توقيع عزوبي ..

بحبكو
  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 07:59 PM   #3 (permalink)
مصممة
 
الصورة الرمزية ش’ـجن

بيانات العضوية




بيانات إضافية
ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير ش’ـجن يستاهل التقدير
عدد النقاط: 95
ش’ـجن غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

حتى لو كآن هو متزوج متزوج انتي لاتهدمين حياة هالحرمه وعيآلها ..
خليها تجي من غيرك .. والا انصحيه !
اذا تحبينه انصحيه .. انه يجلس مع حرمته ويقول لها انه هو متضايق من تصرفاتها وافعالها ..
وخلها تغير من نفسها .. عشان العشره الي بينهم ..
لاتكونين انتي سبب في هدم حياة اسره كامله .. مهما كانت بينهم العلاقه متأزمه
وهاليومين هابين هبه
زوجتي مهمله ابي احب غيرها واتزوج عليها
الله يستر عليك اختي ويستر على جميع المسلمين ،
وحكمي عقلك
موفقه بأذن الله
  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 08:02 PM   #4 (permalink)
من شيبان كواليس
 
الصورة الرمزية سلطان البلوي

بيانات العضوية




بيانات إضافية
سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير سلطان البلوي يستاهل التقدير
عدد النقاط: 279
سلطان البلوي غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

ما أزيد على كلام عزوبي اي شي كفيت ووفيت ياعزوبي ،،
بالمحادثه معاك يبين لك انه طيب وكويس وحنون .. ومن وراها يفكر بس متى تطلعين معاه ،،
انتبهي زين .. ولو انه صادز يروح يطق بابكم مو يهرج بالمحادثه ،،
نصيحه لوجه الله انتبهي منه ،،
توقيع سلطان البلوي
اللهم عليك بـ طاغيه الشام بشار

http://youtu.be/oSKlnWckZNA
  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 08:13 PM   #5 (permalink)
مميّزة الفلسفة وتطوير الذآت
 
الصورة الرمزية ـرٍيفيه ..!

بيانات العضوية




بيانات إضافية
ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير ـرٍيفيه ..! يستاهل التقدير
عدد النقاط: 170
ـرٍيفيه ..! غير متصل

معرض الأوسمة
شكراً لجهودك بالتطوير ..  المركز الثاني في فعالية   EXCELLENT STUDENT  مُشارك في فعالية   تطبيق لجميع دروس دورة السينما قراف 
مجموع الأوسمة: 6

دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(



راح افترض انه صادق .. لكن أسألي نفسك وش اللي يحدك ..؟
في بدايه عمرك والعمر قدامك .. وهذا اول شخص تقابيلنه
ان جيتي للعاطفه فهي ممكن ..بس روحي للعقل يرفض .. تعرفين ضريبه انك تتزوجين واحد متزوج أكيد ..
وهل اصلا وضعك يسمح لك انك تتزوجين واحد متزوج .. من ناحيه الاهل واللي حولك ..؟
ترى البدايه مو مهمه كثر النهايه .. والحب وحده مايكفي ..
واساسا مافي مشكله بقصتك لان هو قرار يا تقولين تعال تقدم يا تقولين روح ..
إذا بدل ماتطول الحكايه بدون ماتدرين وش تسوين .. والافضل انها ماتطول ..
اذا ودك فيه قوليله تعال .. ان جاء فهو صادق وان صرف فهو كاذب ..


,
توقيع ـرٍيفيه ..!

النَاس يتَشابَهون ، لكِن لا يفهَمون بَعضهم ..

  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 08:20 PM   #6 (permalink)
ملحقاوية مميّزة
 
الصورة الرمزية بيلسـان

بيانات العضوية




بيانات إضافية
بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير بيلسـان يستاهل التقدير
عدد النقاط: 527
بيلسـان غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

حتى لو صادق , تضمنين عيشه حلوه معه مافيها شك من ورا هالبلاء الايفون
وبعدين أنتي صغيره وتستاهلين شاب عازب قريب من عمرك , مو واحد متزوج ومعه طفلين ويمكن
يسحب عليك ويروح لمرته ويقول اللي كلمتن كلمت مليون غيري !
وحتى هو لو أخذتيه بتجلسين تشكين به وأنه يكلم بنات من وراك والمثل يقول " غيَر جبل ولا تغيَر طبع "
أدري كلامي جارح ويمكن صحيح بس هذا الواقع
أحسن شي تاخذين واحد لا تعرفين سوابقه ولا يعرف عنك شي وتبدون بدايه نظيفه وأساسها قوي

صدقيني حتى لو يموت بك مستحيل يعيش معك بأمان وراح يشك , أنتي عمرك صغير وطبيعي
تأثر فيك العاطفه , والمفروض اذا شفتي نفسك بديتي تميلين لأي أحد أبعدي قبل لا يفوت الفوت
مابريت بالمراهقين يا ستيف

لا تقولين ما أقدر وأحبه ومدري وش ويلعب براسك الشيطان , ادعي وادعي وادعي تري الدعاء سلاح عظيم
وأختاري أوقات الاجابه , صدقيني اذا حسنتي ظنك بربك ما تندمين
والله يرزقك بابن الحلال اللي يقر عينك
توقيع بيلسـان

التعديل الأخير تم بواسطة بيلسـان ; 11-10-2011 الساعة 08:26 PM.
  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 08:37 PM   #7 (permalink)
من عجز كواليس
 
الصورة الرمزية حــريــر

بيانات العضوية




بيانات إضافية
حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير حــريــر يستاهل التقدير
عدد النقاط: 566
حــريــر غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

طيب حبيبتي وين مشكلتك ب الضبط ؟
غير واثقة ب محبته وكلامه لك ؟
ندمانة على معرفتك واستمرارك معاه
تفكرين كيف يقدم نفسه لأهلك ويخطبك
خايفة من فكرة الزواج من متزوج أو من طريقة المعرفة
-
حددي المشكلة ب الضبط حتى نقدر نساعدك على حلها بنفسك
ننتظرك هنا حتى توضحي مخاوفك وتحدد مشكلتك ب الضبط
توقيع حــريــر
  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 08:40 PM   #8 (permalink)
مُميّزة سوالف حريم
 
الصورة الرمزية دمعة جرادة

بيانات العضوية




بيانات إضافية
دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير دمعة جرادة يستاهل التقدير
عدد النقاط: 21
دمعة جرادة غير متصل
دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

.

سؤال بسْ | كيف ترضين لنفسكْ تبنين سعادتك عَ تعاسَة غيركْ ؟!
وكيفْ راح تبدين حياة أساسَها غلط ؟
راح تبدأ مشاكل بينكم وأعظمها " الشكّ " والشك مرضْ مستعصي :$
بجد حاولي تلقين جواب للسؤال هذ1 وراح تعرفين إن الخيال اللي عايشته
مجرد خيال ومستحيل يكون واقِع أو شيء فيه من الصدق مثقال ذرّة ,
أنتِ توّك مراهقة وهذ1 يمكن أوّل حبّ لك وفي سنّك ماراح نسمّيه حب
مجررد " نزوة " بعد سنة وسنتين صدقيني بتضحكين ع نفسك وتقولين
كيف كنت خبلة ومغفّله !

عموماً الله يجنّبك السوء ويسخّر لك الصلاح والهداية

.
توقيع دمعة جرادة
-

Seni seviyorum

-
  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 08:47 PM   #9 (permalink)
من عجز كواليس
 
الصورة الرمزية المعالي

بيانات العضوية




بيانات إضافية
المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير المعالي يستاهل التقدير
عدد النقاط: 807
المعالي غير متصل

معرض الأوسمة
المشرف المتقاعد  مُشارك في فعالية كرنفال كواليس 10/10  شكراً لجهودك في الملف الصحفي ..  شكراً لعملك وجهودك في الملف الصحفي .. 
مجموع الأوسمة: 4

دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

ودي أرد رد طووووووويل بس المشكله وراي شغل..
ع العموم انا بقول كلمتين الحين ويمكن لي رجعه..

اول شئ بالله عليك لاتزعلين من الكلمه اللي بقولها بس من جد شوفي هو متى يكلمك..!
يكلمك بأوقات فراغه واوقات العمل يعني يطقطق عليك وقت يكون طفشان وفاضي يعني يتسلى..
بتقولين لا هو يكلمني بوقت عمله بقولك ادري بس تلقينه مهمل..
في الأوقات الثانيه يخلي زوجته ويجي يكلمك..! اتحدى ..
لأنو يمبسط معها هناك وعال العال ولا راحت زوجته مكان ولا غابت عنه جاء يقضي وقت الفراغ معاك..
شفتي كيف ..!

واعتقد عزوبي كفى ووفى وهو رجال ويعرف حركات الشباب زين مازين..
وماقال كذاب وكررها 4 مرات الا هو عارف حركات الشباب ومتاكد من هالشئ..

وزي ماقلت لك لاتزعلين من كلامي..
الله يسعدك..
توقيع المعالي
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .
اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان .

وتخرجت الحمدلله
  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 08:49 PM   #10 (permalink)
مُتميّزة سوالف حريم
 
الصورة الرمزية SoKaRh

بيانات العضوية




بيانات إضافية
SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير SoKaRh يستاهل التقدير
عدد النقاط: 574
SoKaRh غير متصل

معرض الأوسمة

دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

اممممممممممم
مادري وش اقولك بصراحه ..
حبيته !طيب وخير ياطير؟
ياما بتحبين وياما بتشوفين ..
لسي توك باول عمرك !
اصلا حتي هالحب اللي تحسين فيه مو صدق ؟؟
هو بس تعلق ؟؟
حب بالاهتمام .. حب بالجو .. حب بالكلام اللي تسمعينه او بالاصح تشوفينه ..
حب بالمغامره .. حب شي جديد دخل عليك ..
لكن الحب الحقيقي لسي ماوصلك ..
وان شاءالله يوصلك مع زوجك او خلنا نقول بعمر انضج شوي وهالحب يكون هو مستقبلك يعني زوجك ..
اقلها تدخلين هالمغامره وهالتضحيه وانتي ناضجه عشان تقدرين تميزين الاشخاص ..
بالعموم انا رائي الخاص نفس كلام عزوبي ..
وااكد لك كلامه وبكرا بتدعين له لانه قالك هالكلام ..
خذي بكلامه ..
علي فكره انا عندي اخوان واشوف وش يسون بالذات واحد منهم له هالحركات الله يهديه ..
قدام عيني يقولها حكي وياشر لي ويقول خبله تصدق اي شي ..
اذا هو صادق يجي يخطبك وغير كذا فهو كذاب ..
وبعدين علي بالك اذا قلتي بتركك بيقولك طيب!!
والله لو يكرهك ماراح يقولك طيب ..
وبعدين عمره33 بالله متي امداه يجرب زوجته ؟!
كم صار له متزوج ؟!
توه يفكر انها ماتناسبه وانه بيتزوج غيرها؟!
حدث العاقل بما يعقل
هو عايش حياته ومامن علي مستقبله .. وعارف هو وش يسوي بالضبط ..
لكن انتي!!
انتي اساسا لسي تفكيرك مانضج.. لسي اساسا ماشفتي شي بالدنيا ..
وعلي فكره اللي يبي يترك مايقول للطرف الثاني بتركك ..
نصيحه وبتدعين لنا .. احذفي البرنامج من غير ماتقولين له ولا كلمه ..
وانتبهي لنفسك .. شباب هاليومين غير والله غير ..

الله يهديك ويوفقك يارب ..
وان شاءالله تسمعين مننا

عزوبي يؤ يعني انا اكبر
توقيع SoKaRh

حيرتني واحترت انا فيك

  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 09:03 PM   #11 (permalink)
ملحقاوية مميزة

بيانات العضوية




بيانات إضافية
وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير وهــجْ يستاهل التقدير
عدد النقاط: 274
وهــجْ غير متصل

معرض الأوسمة
مُتميّــز في فعالية   مُشارك في فعالية   مُتفاعل في تدريبات التطوير النفسي  تطبيق لجميع دروس دورة السينما قراف 
مجموع الأوسمة: 4

دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

هذا كلب بشري ....
عسى ربي ينتقم منه
وانتي شومي عن الدروب القذره هذي وتذكري ان ربك بيرزقك بزوج شريف ويسعدك وبتلومين نفسك ساعتها ليش سمحتي بهالاشكال
تراك جوهره مكنونه حافظي على نفسك وعلى كرامتك وغاليه ماياخذك الرخيص

قومي الحين صلي ركعتين وأسئلي الله ان يصرفه عنك ويرد كيده في نحره

اسمعي هالمقطع للاخر عشان تقتنعين
توقيع وهــجْ

التعديل الأخير تم بواسطة وهــجْ ; 11-10-2011 الساعة 09:10 PM.
  رد مع اقتباس الفيس بوك
صفحة جديدة 1
قديم 11-10-2011, 09:25 PM   #12 (permalink)
مُميّزة سوالف حريم
 
الصورة الرمزية لوكي

بيانات العضوية




بيانات إضافية
لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير لوكي يستاهل التقدير
عدد النقاط: 27
لوكي غير متصل
دكّة مدمن شاهي
 

 

افتراضي رد: احب واحد متزوج =(

`

بآلعققل يكلمك بآلسآعآت ويبغآك بعد له زووجه ..؟؟!
وهوو شلون بيثق فيكك آذآ كلمتيه بتكلمين غيروه .!!
وآنتي يوم قالك عمري 33 قلتِ آكيد عآقل ومآعنده هآلآمور
بسس وآلله آنه يتسلآلآلآ معك ومع غيرك ..
آتركككككيه آترككككيه وآن شآء آلله
آلله بيرزقك بلي آحسن منوه ..
ويبجيككم مع آلبآب موب محآدثه وخربطه ..
آستغفري ربكك وتوووبي عن هآلآموور ..
وآلله يوفقنآ ويآك ..









.
توقيع لوكي


كَريمْ آنت يَ رب ,
فَ آرزقنآ بعآفيهْ , تَسعْ آلدنيآ وَمآ فّيهآ ..
  رد مع اقتباس الفيس بوك
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
احب , متزوج , واحد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
(عرض الكُل عدد الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع: 203
! ويلاهـ ~ , < silence > , *(جوري)* , . Mo3az . , 3bee6h , ASMA , BASHAIER , Blizzard , Bś๏̯͡๏м , DOSHY , E M T N A 3 , Fadia , Feona , H.a , Huda ='$ , MAHABA , MISS CLOONY , MSS.dream , Matar , Ms.EhsAs , NJD , Orchid , Princo , S h a d o w , SoKaRh , Taxe , Tmnetk 7lm , TuLiP..} , [أفنان] , [ح ـوُسة مشآعرْ] , a7bny , bnt ali , da7ome , f r a w l a , j o j o , l4at , mazaaaj , pearl , sahar , shmo5.al9mt , super star , z o z a , { .. حَنِيْـــنَ , | sArA | , »«احلى عندوشه»« , Ċιάssίċ , ĵǑǒЯỷ , Ť я ă ń è ๓ ♪ , βđѓĔ 3Ĺéėқ , зαŧвσңα , єνєяєѕт , ցმlჩყ էოlƙղყ , ،،غــدوا،، , آثرت الرحيل , آرقْ .~ , آل السموو ~ , آنووثآإ .! , أخت اخوهـآ , أخت هشام , أضناني الهوى , أغنية , أمنيه , أٌنثى القّلقْ ~ , إبراهيم ، , إغترآب , إنتظـآر , إيمآ , ابي اسم , اثوري , احساسي لك , اخر انفاسي رحيل , ارين ..! , اكاليل الياسمين , الأسطّوره , البروف , الدون جوان , القطوه , الكلمة الأخيرة ! , المداوي , المعالي , النآيفه , الوضوح والإشراق , الونيت بن طلال , انا وبس , ب ع ث ر ه ! , بطاطا , بنت البحر , بيلسـان , بَيِلَسآنٌ الصَبح , تأبط شيئاً , تؤبر تسبدي , تسالي كاتشب , تسذآ دحين , تناهيد عمري , تيتشر أضواء , تَوقْ ! , جآسم , جـنّه ! , جلنآر ..! , حصيصه الفرنسيه , حــريــر , حكآية عشق , حكآية وردة ..! , حكاكة مرقة , حنشنش , خطنطيرة , خيآله..! , د .كيف , دآنتيل ْ , دايم السمو , دحلوب , دمعة بريئة , دمعة جرادة , دمعة وفاء , ذوّاق , رمز الوفاء , روز باريس , زود الغــلا , ساحبة جلنط , سجآيآ , سحر اللمسآت , ســـفـــانـــه , سلطان البلوي , سيدة مرايم , شانزليزيه , شاهيك الحَمر ، , شغف-s , شموخ بدويه , شواذر شاب , شَ! , شَيطونه , ش’ـجن , صدى ! , ضَوْء , عاصفه , عبدالله العواد , عتبَ عُشاق , عزوبي .. , عصقلانو , عطارد , عنود الغيد , عيون الصمت , غرام الليالي , غربة مشاعر , غلاي بشموخي , غِنَى , ـرٍيفيه ..! , فآضيٌ , فتى الرياض , فضاء , فواز البقعاويْ , فودعجآن , في عينك عنوآني , فيافي , فيسَنْتي ! , فيوليتا , قرقر واجد , قلب موجوع..! , قووومش , قيثارة , كذبكـ حلو , كراع نمله , كعبـK3K3ـول , لوكي , لوميه حلوه , لُبنى ، , متابع بصمت!! , محمد الحجيلي , مدامع , مريـم , مزآجيه! , مزنه بنت مايكل , مشاعر حنون , مـشـآعـل , ملقمه الشوزن , منتهى الرقه .. , مهآجره بإحسآسَ ! , ميس , مُ , مِـيْلا , نبض حايل , نجلاء , ندوووشـ9 , هامة العز , هتآنْ .. , هتان , هـُدى , همسه , هواجس , هي الدنيا كذا , هيبة , هيبة ملك .. , هَنيَف , وجدان * , ودقّ . . .~ , ورد الجوري 22 , وعدك كذب...! , وهــجْ , يقولون وشسمه , يمـآمه ,,} , ™Jladios , ●в я σ η z
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 08:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظة بقدر كاتم .. قصدي محفوظة لمنتديات كواليس

مواقع صديقة لنا : هدايا ورد طبيعي شبكة زواج هدية عيد هدية تخرج

منتديات

 

تنبيه لكم وللزمن : مدمن شاهي لايكتب إلا في " كواليس " و " مجموعة نواف بيك البريدية " و " شبكة الإقلاع " و " الساحة العربية " ومجموعة كول إيميلز البريدية " .

وأي مشاركة أو موضوع بإسم مدمن شاهي في منتدى آخر فهي مسروقه وبإسم مسروق ، والتنبيه بدءً من عام 2010 م