صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1

صباح الطير والتغريد (الكاتـب : MESHARI - )           »          اخبار اعضاء كواليس / وينكم (الكاتـب : TRaNziT - )           »          خطيبتي ليست عذراء انا متألم (الكاتـب : غير مسجل - )           »          مني برقر <ي عزتي للجوعانين (الكاتـب : داديه - )           »          أسرع رجيم صحى (الكاتـب : غاوية كلام - )           »          ارجو حذف الموضوع (الكاتـب : smsm_dida - )           »          آل الشيخ يجيز إخراج الزكاة لأهالي غزة (الكاتـب : عززى باسلامى - )           »          ليالي رمضان.. Ramadan nights (الكاتـب : Samah Gh - )           »          تُركيا-اسطنبول || الجزء الثاني . (الكاتـب : رفيف الروح - )           »          بو ... انا طلعت لكم (الكاتـب : meyyyw - )

منتديات صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1 ÕÝÍÉ ÌÏíÏÉ 1

jquery Ads

العودة   منتديات كواليس > الملف الشخصي لـ مدمن شاهي > الالبومات > خنابيتز

|
صورة رقم 20 من 29 من البوم خنابيتز
تعيبان وطايحن بفراشي ، داخلني برد ومدري وش هالبرد اللي يجي بالصيف ، الوكاد اني دقّيتها مروش ورقدت وقمت ولقيت البرد هذا قالطن عندي في تسبدي وطرحني . 
رحت للمستوصف وقالو وش تبي دكتور ولا دكتورة . قلت ابي دكتورة يدينها ناعمه وحولوني على ( الدكتورة هبة ) وتوعدتني وقالت لي إياني واياك تروح باتسر للدوام . لو مايجي بصراحه إلا اني باتسر برقد لين الظهر . وقالت الدكتورة للسستر دقّي أبرتن وش طولها في قفاه وقالت لي ( شيل ملابس ) وشلت ماوراي ودوني والله اللي ساترن علي مادخل علي واحدن اعرفه وانا خالعن مشخلع ،
قدامي العافية ياأنا
تعيبان وطايحن بفراشي ، داخلني برد ومدري وش هالبرد اللي يجي بالصيف ، الوكاد اني دقّيتها مروش ورقدت وقمت ولقيت البرد هذا قالطن عندي في تسبدي وطرحني .
رحت للمستوصف وقالو وش تبي دكتور ولا دكتورة . قلت ابي دكتورة يدينها ناعمه وحولوني على ( الدكتورة هبة ) وتوعدتني وقالت لي إياني واياك تروح باتسر للدوام . لو مايجي بصراحه إلا اني باتسر برقد لين الظهر . وقالت الدكتورة للسستر دقّي أبرتن وش طولها في قفاه وقالت لي ( شيل ملابس ) وشلت ماوراي ودوني والله اللي ساترن علي مادخل علي واحدن اعرفه وانا خالعن مشخلع ،
قدامي العافية ياأنا
تم إضافة الصورة 16-07-2011 01:00 AM
أضيف بواسطة مدمن شاهي

الساعة الآن 10:12 PM.